Nouveautés

مسابقة المدارس الدولية لكتابة المقالات
  
   

Date : 31-10-2018 Lectures : 3654

أعلنت مؤسسة Trust for Sustainable Living طلاب المدارس في جميع أنحاء العالم لمشاركة وجهات نظرهم الفريدة حول الدور الذي يمكن أن يلعبه الشباب في تحقيق هدف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة رقم 15 (UN SDG 15) - للحفاظ على الحياة على الأرض وإدارتها على نحو مستدام.
الجائزة:
في كل عام، يفوز أحد الفائزين بالجائزة الكبرى (بالإضافة إلى معلم الطالب الفائز والوالد) برحلة مجانية إلى مناظرات وجوالات مدارس TSL الدولية. ستجري مناقشات عام 2019 في Victoria and Vancouver, Canada، وتستضيفها حكومة كولومبيا البريطانية.
يتلقى كُتاب المقالات العشرة الأولى في كل فئة مدرسية (ابتدائي أو ثانوي) ميداليات كما يتلقى جميع المتأهلين للتصفيات النهائية وحضور الشرف وحضور المناظرات شهادات شخصية.
يمكن لرراغبين في الترشح الاطلاع عللى مزيد من المعلومات على الرابط التالي.
أخر أجل للترشح 20 ديسمبر 2018.

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top